محترفون

ريال مدريد يلعب ورقة حكيمي من أجل التعاقد مع نجم روتموند

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة فريق ريال مدريد الإسباني، في استغلال رغبة فريق بروسيا دورتموند الألماني، في الإبقاء على خدمات الدولي المغربي أشرف حكيمي، في قلعة أسود “الفيستفالي”، من أجل التعاقد مع نجم الفريق الهداف النرويجي إيريك براوت هالاند.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن النادي الألماني يسعى للإبقاء على حكيمي ضمن صفوفه لفترة طويلة، أمام رغبة الفريق الملكي في التعاقد مع هداف دورتموند إيريك هالاند.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ريال مدريد قد يستخدم ورقة حكيمي، في مفاوضاته المستقبلية للحصول على خدمات هالاند، لتعزيز خط هجومه الذي يعاني منذ رحيل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويعاني الفريق الملكي على الصعيد التهديفي منذ رحيل رونالدو إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي صيف 2018، ولم يتمكن حتى الآن من ضم لاعب يعوض رحيل الهداف التاريخي “للميرينغي”، لذا يسعى ريال مدريد إلى ضم المهاجم النرويجي الشاب خاصة بعد تألقه مع فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي ومن ثم مع بوروسيا دورتموند.

وكان حكيمي قد رحب بعودته المرتقبة إلى ريال مدريد، وقال في تصريحات سابقة :”إذا ما أراد الريال عودتي سأعود”.

جدير بالذكر أن حكيمي خاض منذ قدومه لفريق بروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة، 65 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وصنع 17 هدفا.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى