أخبار دوليةمحترفون

زياش يقود أياكس لانتصار ساحق بسداسية على أدو دين هاغ

نجح فريق أياكس أمستردام، في اكتساح ضيفه أدو دين هاغ، ستة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين ظهر اليوم الأحد، لحساب الأسبوع 18 من منافسات الدوري الهولندي الممتاز.

وافتتح الدولي المغربي حكيم زياش، نتيجة التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 15 من زمن المباراة، قبل أن يضاعف دوني فان دي بيك نتيجة المباراة في الدقيقة 23 بعد تمريرة حاسمة من زياش، وعند حدود الدقيقة 37 نجح اللاعب يورغن إيكيلينكامب في إضافة الهدف الثالث، قبل أن يضيف اللاعب ريان جرافينبيرش الهدف الرابع لأياكس في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتفوق رفقاء زياش برباعية نظيفة.

وفي الجولة الثانية تمكن فريق العاصمة الهولندية، من إضافة هدفين، عن طريق كل من دوشان تاديتش في الدقيقة 49، ولاسينا تراوري في الدقيقة 63، بينما سجل اللاعب جون جوسينس هدف أدو دين هاغ الوحيد في الدقيقة 90 من علامة الجزاء، لينتهي اللقاء بانتصار كبير لمتصدر الدوري الهولندي بنتيجة 6-1.

وبهذه النتيجة أضاف أياكس ثلاث نقاط مهمة لرصيده في الصدارة ليبلغ بذلك النقطة 44، مبتعدا بثلاث نقاط عن ألكمار مطارده المباشر، في حين تجمد رصيد أدو دين هاغ في المركز ماقبل الأخير برصيد 13 نقطة.

مكتب الرجاء يقرر الاستغناء عن لاعبَين في الفريق ويباشر العمل على إنهاء الارتباط بهما




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى