محترفون

أمرابط يوجه رسالة لجماهير النصر قبل مباراة السد

وجه الدولي المغربي نورالدين أمرابط، نجم فريق النصر السعودي، رسالة لجماهير “العالمي” قبل موقعة السد القطري المرتقبة مساء اليوم، ودعاهم لمؤازرة اللاعبين ومساندتهم لتحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة.

وصرح أمرابط، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قائلاً: “مباراة كبيرة غداً وبطولة كبيرة، نحن نلعب على أرضنا ونحتاج النتيجة، نحتاج لجماهيرنا غداً، شاهدت عدداً من الصور لجماهيرنا في بطولات آسيا السنوات الماضية، شاهدت المدرجات مليئة وترسم أجمل الصور”.

وأضاف نجم المنتخب الوطني: “أقول للجماهير من السهل أن تشاهد المباراة من منزلك، ولكننا نحتاج لوجودكم معنا ولمساندتكم، من اليوم الأول الذي حضرت فيه إلى هنا، أحببت الجماهير وأحبوني وهم يعنون لي الكثير”.

وتابع نجم “العالمي”: “إذا كنا نقارن بطولة آسيا في البطولة الأوروبية، فيجب أن يتم فتح عدد اللاعبين الأجانب يمكن أن يكون هناك نادي إنجليزي لديه لاعب إنجليزي واحد فقط”.

وواصل أمرابط: “لدينا في النصر مواهب سعودية مميزة قادرة حتى ولو كان خيار اللاعبين الأجانب مفتوحاً سيكون هناك أكثر من خمسة لاعبين سعودية يشاركون بشكل أساسي، فتح عدد اللاعبين الأجانب سيزيد البطولة قوة بكل تأكيد مثل كافة البطولات الأوروبية”.

واختتم نجم النصر الملتحق حديثا بالقائمة الآسيوية: “سأحاول تقديم أفضل ما لدي كما أنا دائماً، فإذا كنت لاعباً في نادٍ كبير مثل النصر، ومحترف فأنت تحب أن تلعب أكثر مما تتدرب”.

ويستعد فريق النصر لاستضافة السد، مساء اليوم الإثنين، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، إنطلاقا من الساعة 18:45.

ماذا حل بسيرفور البرمجة؟ لا بطولة لا كأس العرش




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى