محترفون

صراع مغربي في قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك

يحتضن ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في مصر، قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك، في المباراة الختامية للدوري الذي حسمه مسبقا المارد الأحمر.

ورغم كونها مباراة شكلية، بحكم أن القلعة الحمراء حسمت أمر الدوري في الجولة الماضية، بعد فوزها على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لواحد، إلا أنها تبقي هامة ومثيرة بإعتبار أن مباريات قطبي الكرة المصرية، دائما ما تمثل بطولة خاصة كما أن الاهلي يسعى لتأكيد فرحة بالتتويج فيما يتطلع الزمالك لتحقيق إنتفاضة واستعادة الكبرياء المفقود عقب خسارة الدوري، الذي كان يتصدره طوال الموسم قبل أن يفقده لصالح غريمه الأزلي قبل جولة من النهاية.

وإلى جانب صراع الفريقين، ستشهد المباراة كذلك صراعا مغربيا بتواجد وليد أزارو مهاجم الأهلي وحميد أحداد مهاجم الزمالك، الذي يخوض لقاءه الأخير بعد إعلان إعارته إلى الرجاء لمدة موسم مع إمكانية الشراء.

ورغم ظهور أزارو، الشاحب هذا الموسم مع الأهلي هذا الموسم،فإنه يعتبر المرشح الأول لقيادة الهجوم الأهلاوي في لقاء القمة،

حتى مع تراجع أداءه بشكل كبير وتسجيله لـ6 أهداف فقط للفريق الأحمر، وتعرضه لانتقادات واسعة بسبب استمرار ظاهرة إهدار الفرص السهلة.

في المقابل يسعى أحداد لترك ذكرى طيبة بهز شباك الأهلي في في آخر مباراة له رفقة القلعة البيضاء، وإن كان اللاعب المغربي ليس مرشحا لقيادة الهجوم في ظل وجود عمر السعيد، ولكنه قد يكون خياراً مناسباً لمدربه خالد جلال في ظل إجادته دور رأس الحربة وأيضاً الجناح الأيسر.

وستنطلق المباراة بين المتصدر وبطل الدوري الأهلي، ووصيفه الزمالك، في تماما الساعة السابعة مساء، وستذاع على قناة ON sport.

 

مخرج مباراة نهضة بركان والزمالك يثير الجدل وجواد بادة يفضح نواياه




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى