محترفون

مدرب النصر يفاجئ أمرابط بهذا القرار

قرر البرتغالي روي فيتوريا، مدرب نادي النصر السعودي، عدم إدراج اسم الدولي المغربي نوردين أمرابط، ضمن القائمة النهائية للاعبين المشاركين ضمن نهائيات دوري أبطال آسيا.

واختار المدرب البرتغالي روي فيتوريا، الرباعي الأجنبي الذي سيمثل النصر في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وبقية الأدوار التالية، حال تقدم النصر في مشواره الآسيوي الذي سيلاقي فيه الوحدة الإماراتي، في الرياض الشهر المقبل.

وضم فيتوريا المهاجم المغربي، عبدالرزاق حمدالله، رغم عدم انتظامه في تدريبات الفريق، بعد تأكد بقاء اللاعب مع ناديه، بينما خلت القائمة من مواطنه نور الدين أمرابط، في حين أكمل الحارس الأسترالي برادلي جونز، والبرازيليان مايكون وجوليانو لائحة الأجانب الأربعة لنادي السعودي.

من جانبه تخلف نور الدين أمرابط، عن السفر للبرتغال للمشاركة في التجمع الإعدادي لفريق النصر السعودي، استعدادا للموسم القادم، وذلك بسبب الخلافات التي طفت بينه وبين مدرب الفريق النصراوي، حيث توجه المغربي بعد نهاية عطلته لهولندا عوض الإلتحاق بمعسكر الفريق.

يشار إلى أن أمرابط، كان قد شارك مع “الأسود” في نهائيات كأس إفريقيا التي اختتمت فعالياتها يوم الجمعة الماضي بالقاهرة المصرية، كما خاض أربع مباريات كأساسي، إلى حين إقصاء منتخب بلاده من دور ثمن النهاية على يد منتخب بنين.

ليلة استثنائية للرجاوي السابق سفيان بنجديدة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى