محترفون

الأهلي المصري يسعى للتخلص من وليد أزارو

يسعى نادي الأهلي المصري، للتخلص من مهاجمه المغربي، وليد أزارو، وذلك بسبب المستوى الباهت الذي ظهر به المهاجم خلال هذا الموسم، وتحديدا المعسكر الذي خاضه الأهلي مؤخرا بالديار الإسبانية.

وكشف موقع “سوبر كورة” المصري، أن إدارة النادي الأهلي، قررت الموافقة على خفض المبلغ الذي سبق وحدده النادي للاستغناء عن وليد أزارو، والذي كانت حددته في 5 ملايين دولار.

وأكد الموقع المصري نقلا عن مصدر داخل إدارة النادي، أن الأهلي سبق وطلب 5 ملايين دولار للاستغناء عن اللاعب قبل أن يتراجع مؤخرا ويوافق على رحيل اللاعب مقابل 4 أو 3 ملايين دولار، موضحا أن النادي تحدث مع أحد وكلاء اللاعبين الذين أعلنوا مؤخرا إستعدادهم لإحضار عروض من البرتغال والإمارات للمهاجم المغربي، وطلب منهم إحضار عروض رسمية من أجل البت فيها.

وتابع المصدر ذاته، أن الجميع في الأهلي تقريبا يرغب في التخلّص من أزارو، مردود اللاعب خلال معسكر إسبانيا، لكن المشكلة حاليا هي ضرورة أن يرحل اللاعب بمقابل مالي كبير، خاصة وأنه رفض عرضا من الصين الموسم الماضي لبيع اللاعب مقابل 8 ملايين دولار تقريبا.

وكشف المصدر، عن الرغبة الكاملة داخل الجهاز الفني، للتعاقد مع مهاجم أجنبي أفضل من أزارو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما جعل إدارة النادي تعلن عن تخفيض المقابل المالي إلى 3 أو 4 ملايين دولار للاستغناء عن اللاعب الصيف الجاري.

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى