محترفون

حمدالله يعلن تمرده على النصر

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن السر وراء عدم انضمام النجم المغربي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، لمعسكر العالمي، المقام حاليا في البرتغال.

وأكدت الصحف السعودية، أن غياب المغربي حمد الله، عن معسكر نادي النصر في البرتغال، يعود لغضبه من عدم تسلمه لمكافأة التتويج بالدوري حتى الآن.

وأوضح موقع “سبورت المرصد” السعودي، أن الغموض يسيطر على مستقبل عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر، لعدم انضمامه إلى معسكر فريقه إلى البرتغال استعدادا للموسم الجديد، مؤكدا أن غياب الهداف التاريخي للدوري السعودي يعود لأسباب مالية أبرزها عدم توصله بمنحة الهداف.

كما أكدت نفس التقارير، أن الإدارة السابقة للنادي العاصمي، قد وعدت حمدالله بزيادة راتبه إلى 5 ملايين يورو في الموسم الواحد، فيما ترددت أنباء سابقة عن أن اللاعب الدولي في انتظار مناقشة مستقبله مع إدارة صفوان السويكت.

وتتخوف جماهير نادي النصر، من احتمالية رحيل الهداف المغربي، صاحب الأرقام القياسية بأول موسمه في دوري المحترفين، عبر كسر عقده عن طريق الشرط الجزائي الذي وضعه العالمي، بعد تداول أخبار بتوصل حمدالله، بعروض من عدد كبير من الاندية على مستوى العالم، بالإضافة إلى عروض أوروبية وتحديدا من الدوري الإيطالي الممتاز.

جدير بالذكر أن صاحب الـ28 عاما ، نجح خلال أول مواسمه مع العالمي، في الحصول على لقب الهداف التاريخي لدوري المحترفين السعودي، بتسجيل أكبر عدد أهداف في موسم واحد برصيد 35 هدف، كما حصد لقب أفضل لاعب بالموسم من رابطة دوري المحترفين.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى