البطولة

إجراء حازم من نصر الدين نابي في حق لاعبي الرجاء

انهزم نادي الرجاء الرياضي، أمس الخميس، أمام اتحاد يعقوب المنصور، بهدفين مقابل واحد، برسم الجولة الـ27 من البطولة الوطنية.

وعلم موقع “سيت أنفو”، أن نابي أظهر العين الحمراء للاعبي الرجاء بعد المباراة، موبخا إياهم ومطالبا بجهد أكبر وجدية ما إن كانت الرغبة في الفوز.


وتابع أن المدرب التونسي، أبدى استياءه للاعبين مما عاينه من أداء اعتبره ضعيفا، مشددا لهم على أنهم قادرون على تقديم أفضل مما قدموه بمراحل، إلا أن الرغبة في الفوز كانت غائبة.

وأبعدت الخسارة الرجاء بعض الشيء عن صدارة ترتيب البطولة، باحتلاله للمركز الرابع، بـ49 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر، الجيش الملكي.

 

 



سامي طرابلسي يتوجه بشرط ضروري يهم تدريب الوداد





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى