البطولة

الرجاء والوداد يحتجان على التحكيم

احتج كل من الرجاء والوداد الرياضي، على التحكيم، في المباراة التي جمعت الأخضر، أمس الخميس، بنظيره اتحاد يعقوب المنصور، والأحمر بالمغرب الفاسي.

وكان الرجاء الطرف الذي احتجّ أولا، مشاركا بلاغا يعلن فيه مراسلته الرسمية للمديرية التقنية للتحكيم، في احتجاج رسمي، يتضمن الحالات التي يعتبرها غير صائبة، ومجحفة في حق الفريق الأخضر.


وإلى جانب الرجاء، لجأ الوداد بدوره إلى مديرية التحكيم، احتجاجا على عدم احتساب ركلة جزاء لصالحه، مبديا استياءه من قرار الحكم الذي اعتبره هاضما لحق الوداد ونابذا لمبدأ تكافؤ الفرص.

ويأتي احتجاج ثنائي البيضاء على التحكيم، بعد السقوط أمام الفريقين سالفي الذكر، والابتعاد تدريجيا عن دائرة المنافسة على درع البطولة، التي باتت تتضمن المغرب الفاسي، الجيش الملكي ونهضة بركان.



بييرو (نجم هايتي) لـ”سيت أنفو”: المغرب من أبرز المنتخبات في العالم وسنقدم كل ما لدينا أمامه





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى