البطولة

مدرب الرجاء يعترف ويكشف عن الأمور السلبية التي أظهرها اللاعبون أمام اتحاد يعقوب المنصور

أبدى مدرب نادي الرجاء الرياضي، نصر الدين نابي، استياءه من الخسارة التي انقاد إليها الفريق، أمس الخميس، أمام اتحاد يعقوب المنصور.

وأكد نابي في الندوة الصحافية التي تلت المباراة، أنه عاين في لاعبيه مجموعة من الأمور التي وجب ألا تظهر مجددا، إن كانت هناك رغبة في المنافسة على درع البطولة.


وقال المدرب التونسي: “ظهر اللاعبون وهم في حالة ارتخاء، كما افتقدنا للشراسة، عكس المنافس الذي كان أكثر رغبة، إضافة إلى أنه لم تكن لديتا قوة ذهنية جيدة، وحين تكون أقل رغبة وقتالية فمن الطبيعي أن تخسر”.

وكان الرجاء قد سقط أمس الخميس، أمام اتحاد يعقوب المنصور، ليتراجع إلى المركز الرابع، بـ49 نقطة، مقابل تقدم المغرب الفاسي إلى المركز الثاني بـ52 نقطة.



بييرو (نجم هايتي) لـ”سيت أنفو”: المغرب من أبرز المنتخبات في العالم وسنقدم كل ما لدينا أمامه





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى