البطولة
إجراء احترازي يهدد الرجاء بفقدان خدمات بدر بانون أمام المغرب الفاسي

سيرحل نادي الرجاء الرياضي، إلى مدينة فاس، لمواجهة المغرب الفاسي، يوم الأربعاء القادم، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الوطنية.
ويبقى قائد الرجاء، بدر بانون، مهدد بالغياب عن لقاء المغرب الفاسي، كإجراء احترازي من المدرب، دفيدز فادلو، من أجل ضمان مشاركته في الديربي أمام المغرب الوداد الرياضي.
ويأتي الإجراء المرتقب، بعد جمع بانون لـ3 إنذارات، وفي حال حصوله على البطاقة الصفراء في المباراة المقبلة أمام المغرب الفاسي، يرتقب أن يغيب عن الديربي أمام الوداد.
ويبقى القرار بيد فادلو، سواء بالاعتماد على بانون أمام المغرب الفاسي، أو ضمان مشاركته في الديربي أمام الوداد، في حين، يبقى القائد من أبرز لاعبي الفريق، وأحد نجوم الأخضر.










