البطولة

تفاعل كبير مع تصريح المطيع القوي عقب لقاء اتحاد العاصمة

حضي تصريح حارس مرمى أولمبيك آسفي، يوسف المطيع، بتفاعل كبير ودعم من المتابعين المغاربة، والخاص أحداث المباراة الأخيرة الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وخرج المطيع بتصريح قوي ينتقد فيه سياسة التعامل مع جمهور الجارة الشرقية خاصة وبعد المناصرين الأجانب عامة، مطالبا بالتعامل بالمثل، قائلا: “في الجزائر خلاونا فالمطار فالضس بلا باسبورات بلا والو وعذبونا، وحسسونا أننا غير مرغوب فينا، ومخلاوش جمهورنا يحضر للماتش، ونا كانستقبلوهم ببرارد أتاي والتمر والحليب”.


وتابع: “خاس نبقاو نتعالمو بالمثل، راكم شفتو شنو وقع، جمهور الخصم لي تخصص ليه حافلات لنقله لتيران راه هبطو ودارو الشغب ووقفو الماتش، وبحال هادشي كان وقع فكأس إفريقيا”.

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، بشكل قوي مع تصريح بنعبيد، مشاطرين إياه الرأي ومطالبين بتغيير التعامل مع المناصرين الأجانب، خاصة أصحاب النوايا الخبيثة والمبيتة.



سامي طرابلسي يتوجه بشرط ضروري يهم تدريب الوداد





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى