ودادي ورجاوي لقيادة فريق بارز في إياب البطولة الاحترافية

استنجد فريق مغربي بارز بلاعبين سابقين من الرجاء والوداد، لقيادة النادي في الشطر الثاني من مرحلة إياب البطولة الاحترافية.
وأعلن فريق أولمبيك الدشيرة، في بلاغ رسمي، عن تعيين مراد الراجي مدربًا للفريق الأول، وذلك في إطار استمرارية المشروع التقني للنادي وتعزيز الاستقرار داخل المجموعة.
وتابع البلاغ:”ويُعد مراد الراجي من الكفاءات التي راكمت تجربة مهمة داخل النادي، حيث شغل منصب مدرب مساعد للفريق الأول لسنوات، وكان جزءًا أساسيًا من العمل التقني ومواكبًا لكافة تفاصيل الفريق، مما يجعله على دراية دقيقة بمحيطه وخصوصياته.”
وواصل:”كما يُعلن النادي عن تعيين السيد هشام مصباح مساعدًا للمدرب، ليكون إضافة نوعية للطاقم التقني، بما يتوفر عليه من كفاءة وخبرة في المجال.”
وختم:”وإذ تُثمن إدارة النادي مجهودات الطاقم التقني، فإنها تتمنى لهما كامل التوفيق والنجاح في مهامهما، بما يحقق تطلعات النادي وجماهيره.”










