البطولة

سا بينتو يستدعي لاعبا مثيرا للجدل لمباراة الرجاء والمغرب الفاسي

شهدت القائمة النهائية لمباراة الرجاء والمغرب الفاسي المقررة مساء اليوم ابتداء من الساعة السادسة مساء لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية بملعب الحسن الثاني بفاس، توجيه الدعوة للاعب مثير الجدل

وبحكم الغيابات التي يشهدها الفريق لاعتبارات الإيقاف والجاهزية والإصابة، قرر المدرب البرتغالي، ريكاردو سا بينتو، استدعاء لاعب مثير للجدل، كان قريبا من الرحيل عن النادي أياما قليلة بعد توقيعه عقد انضمامه للنادي الأخضر

وفي هذا الصدد، وجهت الدعوة للاعب التونسي، هاني عمامو، الذي يجد نفسه لأول مرة في القائمة النهائية، للفريق الأخضر في مباراة خاصة بالفريق الأول عن البطولة الاحترافية.

وخاص عمامو مباراتين عن دوري التميز، ضد النادي القنيطري والمغرب التطواني، ليقرر المدرب البرتغالي، سا بينتو، وضعه في قائمة مباراة المغرب الفاسي لأول مرة منذ التحاقه بالنادي في الميركاتو الصيفي الأخير.

ويغيب عن مباراة الرجاء، كلا من خفيفي ونفاثي أدم، الاول للإيقاف والثاني للإصابة، كما يغيب الحارس أنس الزنيتي والمدافع الغيني بالدي.

وكان لوسيت أنفو سبور، قد أكد في عدد سابق غياب الحسين رحيمي عن مباراة المغرب الفاسي، في ظل عدم جاهزيته للمباراة بعد تضييع ركلة جزاء ضد الجيش الملكي.

سا بينتو يستدعي لاعبا مثيرا للجدل لمباراة الرجاء والمغرب الفاسي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى