البطولة

سابع أفضل مراوغ في العالم يذل الرجاء وسا بينتو والزنيتي

لم يقو الرجاء بمدربه الجديد البرتغالي سا بينتو ريكاردو في تحقيق انتصاره الرابع على التوالي، خلال اللقاء الذي جمعه بمضيفه شباب السوالم برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية ليلة اليوم الجمعة بملعب برشيد البلدي.

وجاء هدف الرجاء الوحيد عبر اللاعب محمد زريدة بطريقة جميلة عبر تسديدة خارج مربع العمليات، ظل حارس السوالم يتابعها وهي تركن الزاوية اليسرى لشباكه.

وفي الوقت الذي اعتقد جمهور الرجاء، أن الأمور محسومة، واصل السوالم اللقاء كما بدأه جادا وباحثا عن التعادل، وهو ما تحقق بطريقة جميلة سجلها اللاعب رازقو الذي كان في الشوط الأول قريبا من نيل بطاقة حمراء، قبل أن يشفع له الفار بنيل صفراء لاغير.

وغير هدف التعادل مجرى المباراة، إذ نزل كقطعة ثلج باردة على جميع مكونات الرجاء بما فيهم المدرب، الذي أرغد وأزبد بعدما تابع هدف السوالم.

وحاول سا بينتو العودة في المباراة بإشراك دماء جديدة، ما بين الوسط والهجوم، لكن دون جدوى، بعدما عاد السوالم، ليسجل ثاني أهدافه عبر سابع أفضل مراوغ في العالم، محمد الخلوي.

وجاء هدف الفوز بطريقة جميلة، أظهرت أن الزنيتي لم يعد هو زنيتي سنوات خلت، مما يعني معه منح الفرصة لمهدي لحرار، الذي تم انتدابه صيفا في صفقة انتقال حر.

 

مدرب الرجاء سا بينتو: لم أفهم ماذا وقع




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى