البطولة

جمهور الجيش يحذر من التعاقد مع مدرب فرنسي

تفاعلت العديد من صفحات أنصار الجيش الملكي على شبكات التواصل الاجتماعي مع خبر اقتراب الفرنسي هوبير فيلود من تدريب الفريق العسكري، خلفا للبولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، الذي تم الانفصال عنه يومه الثلاثاء.

وترفض جماهير الجيش فكرة التعاقد مع المدرب فيلود، مطالبة بضرورة جلب مدرب كبير قادر على قيادة الفريق للفوز بالألقاب، خاصة أنه ينافس هذا الموسم على لقبي البطولة وكأس العرش، الذين خسرهما في الموسم الماضي لصالح الرجاء، ثم دوري أبطال إفريقيا.

وتنتظر الجيش مباريات صعبة إفريقيا، أمام الرجاء الرياضي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ومانييما الكونغولي، في دور مجموعات عصبة الأبطال.

ويملك فيلود خبرة إفريقية كبيرة، غير أنه لم ينجح خلال الفترة الأخيرة في ترك بصمة رفقة المنتخبات والأندية التي دربها، وسبق له أن قاد وفاق سطيف واتحاد العاصمة للفوز بلقب الدوري الجزائري عامي 2013 و2014.

وفاز فيلود بلقبي كأس الكونفدرالية الإفريقية ثم السوبر الإفريقي مع مازيمبي الكونغولي، ثم بثنائية الدوري وكأس السوبر المحلي، ليحقق رباعية تاريخية سنة 2016.

وسبق لفيلود أن درب حسنية أكادير والدفاع الحسني الجديدي والملعب التونسي والنجم الساحلي في تونس واتحاد العاصمة ووفاق سطيف والشباب الرياضي قسنطينة وشبيبة القبائل في الجزائر.

وعلى صعيد المنتخبات، درب المدرب الفرنسي كلا من الطوغو والسودان وبوركينا فاسو، الذي فسخ عقده في فبراير الماضي، وبقي بدون فريق منذ ذلك الحين.

بولونيا الإيطالي يوضح لـ”سيت أنفو” بشأن إصابة العزوزي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى