البطولة

ممثل الوداد يلتقي برئيس مانشستر يونايتد والموقع خارج التغطية

التقى ممثل رئيس الوداد، يوسف الدباغ، بالرئيس التنفيذي لأعرق فريق في العالم، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على هامش مؤتمر ستاتسبومب ببريطانيا العظمى.

ومثل الوداد في هذا المؤتمر، يوسف الدباغ، الذي يشغل مهمة  المدير التنفيذي للفريق الأحمر، في مؤتمر، تنظمه المؤسسة الرائدة في مجال البيانات الرياضية التي تحدد القرارات، وتوفر دقة لا تقبل المساومة، والمشورة والدعم لأفضل المنظمات الرياضية في العالم.

وفي الوقت الذي تكفل الدباغ بالحديث عبر صفحته الرسمية بمنصة لينكدين للحديث عما وقع في المؤتمر، لم ينشر موقع الوداد أي كلمة عن هذا المؤتمر وتمثيلية الوداد.

وفي هذا الصدد، كشف الدباغ:”مثٌلت نادي الوداد الرياضي في مؤتمر “Hudl Statsbomb” في أولد ترافورد حيث أُتيحت لي الفرصة لتقاسم الحديث مع عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد.”

وتابع:”كما أجريت بعض المناقشات المثيرة للإهتمام مثل تلك التي كانت مع سكوت ماكلاكلان، رئيس الكشافة السابق في تشيلسي ورئيس كرة القدم العالمي في شركة “Global Football” القابضة، حول سبب غياب إفريقيا عن إستثمارات ملكية الأندية المتعددة. (على شاكلة سيتي گروب و ريد بول).”

وأضاف:”خلال المؤتمر، أُتيحت لي الفرصة كذلك للإستماع إلى الموهوب يان جي، مدير الأبحاث السابق في ليفربول ومؤلف كتاب “كيف تفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز”، الذي ألقى كلمة رئيسية رائعة عن إستقطاب اللاعبين بعنوان “لا تفعل ذلك” .”

ممثل الوداد يلتقي برئيس مانشستر يونايتد والموقع خارج التغطية




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى