البطولة

بعد طول انتظار: مدرب الرجاء الجديد يصل الدار البيضاء

وصل في اللحظات القليلة الماضية مدرب الرجاء الجديد البرتغالي ريكاردو سا بينتو، إلى مطار مدينة الدار البيضاء في أفق التوقيع بشكل رسمي للنادي الأخضر.

وتأخر وصول مدرب الرجاء، لأسباب رياضية وشخصية، وهو ما يفسر وصوله إلى المملكة المغربية قادما من البرتغال، اليوم الأربعاء بدل يوم الاثنين.

ويمتد عقد المدرب البرتغالي، سنة قابلة للتجديد مع تمتيعه بعدة امتيازات لعل من أبرزها منحة دسمة في حال توج مع الرجاء بلقب عصبة أبطال إفريقيا.

سيكون الطاقم التقني لمدرب الرجاء الجديد، بقيادة البرتغالي، ريكاردو سا بينتو، معززا بمدرب سابق لفريق حسنية أكادير سيشتغل جنبا إلى جنب مع المدرب البرتغالي.

وحسب معلوماتنا فإن محلل أداء فريق حسنية أكادير السابق، فابيو نونو مونتيرو، سيكون ضمن الطاقم التقني المساعد لسا بينتو، أملا في تقديم الإضافة والاستفادة من تجاربه السابقة التي راكمها مع البرازيلي باكيتا.

أما بديل التونسي عمر بن ونيس، فليس إلا المدرب السابق لفريق فيتوريا سيتوبال، دييغو دي كارفالهو، والذي لا يتعدى سنه سبعة وعشرين عاما، ويلقى معارضة قوية من قبل جمهور الرجاء الراغب في بقاء التونسي.

أما مدرب حراس المرمى فمن جنسية يونانية واشتغل ما سا بينتو في آخر تجربة مع فريق أبويل نيقوسيا، ولا يتعدى سنة واحد وأربعين عاما، وله تجربة مميزة في أكاديمية أرسنال الإنجليزي، وهو الذي يظهر في الصورة أعلاه ما سا بينتو.

 

فحوصات طبية دقيقة لنجم الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى