البطولة

سفيكو لـ”سيت أنفو”: لدي عرض إفريقي قد يقودني لمواجهة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

أشار البوسني روسمير سفيكو، المدرب السابق لنادي الرجاء الرياضي، في تصريح خاص ل”سيت أنفو سبور” إلى احتمالية مواجهته لنادي الرجاء مجددا، حيث كشف عن تلقيه عرضا من نادي إفريقي ينافس في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد روسمير سفيكو في حديثه مع الموقع أن تجربته مع الرجاء كانت مليئة بالتحديات والنجاحات، مشيرا إلى أنه ما زال يدرس العروض التي تلقاها بعد إقالته، بما في ذلك عرض من منتخب وطني.

وأكد سفيكو أن أولويته هي العودة للعمل في الشرق الأوسط، حيث لديه حاليًا عروض من أندية في السعودية وقطر والإمارات، إلا أنه يبقى منفتحًا على جميع الخيارات.

وقال سفيكو: “عندما أعلنت وسائل الإعلام عن إقالتي، تلقيت عرضا من منتخب وطني، وما زلت أفكر في هذا العرض. لقد حققت بعض الإنجازات الرائعة مع أنديتي السابقة، مثل الفوز بخمس بطولات في أوروبا (البوسنة)، والفوز بكأس ولي العهد والحصول على المركز الثاني مع العربي في الكويت، بالإضافة إلى قيادة العروبة إلى الدوري السعودي الممتاز العام الماضي وعملت في الصين لمدة 3 سنوات، وكنت مدربًا للمنتخب البوسني”.

وأضاف: “تلقيت بالفعل عروضا من أندية أخرى، لكنني سأقوم بمراجعة جميع الخيارات بعناية لاختيار الأفضل لمستقبلي. أولويتي هي العمل مجددا في الشرق الأوسط في دول مثل السعودية أو قطر أو الإمارات العربية المتحدة حيث لدي حاليًا بعض العروض المثيرة للاهتمام.”

وختم: “يتركز اهتمامي بشكل أساسي على القارة الآسيوية، أنا منفتح على النظر في جميع العروض. من يدري، قد أواجه الرجاء مرة أخرى، حيث أنني تلقيت عرضا من نادي إفريقي يلعب أيضا في دوري الأبطال.”

وكانت إدارة نادي الرجاء قد استقرت على رحيل سفيكو بعد الهزيمة بثلاثية أمام اتحاد طنجة بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، لحساب الجولة الثانية من الدوري الاحترافي، وقامت بتكليف عبد الكريم الجيناني وهشام أبو شروان بمهمة قيادة الفريق، بدءا من مباراة أولمبيك آسفي، التي عاد فيها النسور بنتيجة الانتصار من “ملعب المسيرة”.

سفيكو لـ”سيت أنفو”: الرجاء نادي عريق وجماهيره مذهلة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى