البطولة

مدرب الوداد موكوينا يعاقب لاعبا بارزا

أسقط مدرب الوداد الجنوب إفريقي رولاني موكوينا لاعبا بارزا من قائمة الفريق النهائية المقرر أن تواجه غدا السبت فريق حسنية أكادير برسم الجولة الرابعة بملعب برشيد.

ولم تضم قائمة الوداد النهائية المدافع علد الرحيم بوطويل الذي تم انتدابه في الميركاتو الصيفي الأخير، بداعي اختيارات تقنية مردها عدم جاهزية اللاعب.

وفي هذا الصدد، أكد مصدرنا أن استبعاد بوطويل مرده إلى منشور اللاعب الأخير في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، والذي سرعان ما سحبه، بعد غضبة المدرب الجنوب إفريقي.

وكشف المصدر نفسه، أن بوطويل اعتذر عما بدر منه وتم قبول اعتذاره حيث سيظهر بشكل رسمي في مباريات الفريق القادمة وخاصة في بطولة التميز إبان مباراتي شباب السوالم وشباب المسيرة.

يذكر أن الموقع الرسمي لفريق الوداد، لم يكشف لحد الساعة الأسباب الرئيسية وراء غياب بوطويل إلى حد الساعة عن مباريات الوداد، وأيضا غياب كل من مايلولا وبيدرينو عن مباراة الحسنية.

ويتحدث المنشور عن عزم مدرب الوداد رولاني موكوينا، الإقدام على تغييرات في خط الدفاع، لعل من أبرزها التعجيل بتأهيل عبد المنعم بوطويل صحيا حتى يعزز صفوف الفريق في المباريات المقبلة.

ويظهر في المنشور ذاته، صورة لبوطويل مع المدرب موكوينا، مؤكدا فيه وجود ما سمي في المنشور نفسه الهفوات الدفاعية.

وتشير مصادرنا أن بوطويل اضطرر إلى حذف المنشور،  الذي أغضب المدرب موكوينا ولاعبي الوداد مما قد يحدث انقساما بين اللاعبين.

حصريا: بسبب الرجاء مدرب بارز يستقيل من تدريب فريق أوروبي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى