البطولة

حصري: عادل هلا يجتمع بهذا المدرب ومفاجأة في مباراة الرجاء وزمامرة

يجتمع رئيس الرجاء عادل هلا في الساعات القليلة القادمة، مع مدرب ووكيل للحسم بشكل رسمي في قائد سفينة النادي الأخضر في المحطة المقبلة.

ونشر موقعنا لوسيت أنفو سبور أمس الخميس في خبر حصري، عدم فسخ الرجاء العقد الذي يربطه بالمدرب روسمير سفيكو صاحب الجنسية البوسنية.

وفيً هذا الصدد، سيكون اجتماع هلا مع المدرب البوسني وموكله حاسما للخروج باتفاق ودي يقضي بفسخ العقد بشكل حبي ومن تم تبسيط أمور التعاقد مع خليفته.

وفيً هذا السياق، يقول مصدرنا:”اقتربنا من الوصول إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد بشكل ودي بين الرجاء والمدرب البوسني.”

ولم ينشر الرجاء إلى الآن في منصاته الرسمية، أي بلاغ يفيد برحيل المدرب البوسني أو رسالة شكر للأخير، كما تعود على ذلك في تجاربه السابقة، مع كل من الألماني زينباور جوزيف والتونسي منذر الكبير.

وفي سياق آخر، تشير المعطيات التي حصلنا عليها تواجد خليفة روسمير سفيكو ابتداء من يوم الأحد، بملعب العربي الزاولي في مباراة الرجاء ضد نهضة زمامرة .

ويقول مصدرنا عن هذا الأمر:”مدرب الرجاء الجديد، سيصل إلى المغرب في الساعات القليلة القادمة، وفي أجل أقصاه الأحد ما لم تحصل أي تطورات.”

يذكر أن عبد الكريم الجيناني، هو الذي أشرف على تدريب الرجاء في مباراتي أولمبيك أسفي والفتح الرباطي التي حصل فيهما النادي الأخضر على ست نقط.

ورفض مصدرنا تأكيد ما إذا كان المدرب الجديد لفريق الرجاء، هو الإسباني بابلو ماشين، ملتزما الصمت، ومؤكدا في الوقت ذاته، أن النادي سيصدر بلاغا رسميا يؤكد فيه اسم وجنسية المدرب.

مدرب الوداد موكوينا يعاقب لاعبا بارزا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى