البطولةرياضة

لاعب بارز يعود إلى تشكيلة الوداد أمام حسنية أكادير

أصبح بإمكان الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، مدرب الوداد الرياضي، الاعتماد على المدافع جمال حركاس خلال مباراة السبت المقبل أمام حسنية أكادير، لحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية.

ويعود حركاس إلى تدريبات الوداد بعد غيابه عن المباراة الماضية التي فاز فيها الفريق الأحمر على الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف لواحد، بسبب وفاة والدته، وسيكون جاهزا للمشاركة في مباراة حسنية أكادير، في حالة ما إذا قرر المدرب موكوينا ذلك.

وأهدى لاعبو الوداد خلال المباراة الماضية الفوز إلى العميد حركاس، الذي علم بخبر وفاة والدته قبل انطلاق المباراة بنحو ساعتين، كما أعلن المدرب موكوينا عن تضامنه وتعاطفه مع لاعبه خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة السبت الماضي.

واعتمد موكوينا في المباراة الأخيرة على الثنائي أمين ديراني ونبيل مرموق، الذي كان وراء تسجيل هدف التعادل للوداد قبيل نهاية الشوط الأول، علما أن اسم حركاس كان موجودا في التشكيلة الأولية إلى جانب مرموق.

وتجرى مباراة حسنية أكادير والوداد الرياضي يوم السبت المقبل في الثامنة مساء بالملعب البلدي ببرشيد، وينتظر أن تجرى بدون جمهور، في وقت يحاول فيه الفريق المضيف إقناع سلطات المدينة بالترخيص لجماهيره على الأقل بالحضور بعدد محدود.

الكاف يتخذ إجراء جديد يهم أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى