البطولة

خاص.. سفيكو يتحدث لـ”سيت أنفو” عن فسخ عقده مع الرجاء

تطرق البوسني روسمير سفيكو، المدرب السابق لنادي الرجاء الرياضي، إلى تفاصيل إنهاء عقده مع النادي، موضحا أن الأمور القانونية المتعلقة بفسخ العقد لا تزال قيد النقاش.

وكانت إدارة نادي الرجاء قد استقرت على رحيل سفيكو بعد الهزيمة بثلاثية أمام اتحاد طنجة بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، لحساب الجولة الثانية من الدوري الاحترافي، وقامت بتكليف عبد الكريم الجيناني وهشام أبو شروان بمهمة قيادة الفريق، بدءا من مباراة أولمبيك آسفي، التي عاد فيها النسور بنتيجة الانتصار من “ملعب المسيرة”.

وقال روسمير سفيكو في حوار خاص مع موقع “سيت أنفو سبور”، سيتم نشره على أجزاء: “ما زلنا نناقش الشروط والأحكام المتعلقة بإنهاء عقدي، الذي كان يمتد لمدة عامين.”

وأضاف: “أتوقع أن يتواصل محاميي قريبا مع إدارة النادي لمناقشة الشروط والأحكام المتعلقة بفسخ العقد.”

ولا يزال فريق الرجاء الرياضي لم يحسم بعد في هوية الربان الجديد الذي سيقود الفريق في قادم الاستحقاقات، ولعل أبرزها مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في وقت يتم تداول العديد من الأسماء القريبة من قيادة الفريق، من بينها الإسباني بابلو ماشين.

وخاض فريق الرجاء الرياضي أربع مواجهات في الدوري الاحترافي هذا الموسم، حيث انهزم في الجولتين الأولى والثانية أمام نهضة بركان واتحاد طنجة، وحقق انتصارا على أولمبيك آسفي في الجولة الرابعة، وعلى الفتح الرباطي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة يوم الأربعاء الماضي.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي سيكون، اليوم الأحد، على موعد مع مواجهة أمام ضيفه نهضة الزمامرة، بداية من الساعة السادسة مساءً، لحساب الجولة الخامسة، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

خاص.. سفيكو يتحدث لـ”سيت أنفو” عن فسخ عقده مع الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى