البطولة

الرجاء ينهزم بثلاثية أمام اتحاد طنجة في البطولة

تعرض فريق الرجاء الرياضي لهزيمة قاسية أمام اتحاد طنجة، اليوم الأربعاء، حيث انتهت المباراة بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن مؤجلة الجولة الثانية من منافسات البطولة الوطنية.

بدأت المباراة بحماس كبير من الطرفين، لكن سرعان ما فرض اتحاد طنجة سيطرته على مجريات اللعب، وسجل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق علي الحراق، بعد هجمة منظمة انتهت بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس أنس الزنيتي.

واستمر الضغط الطنجي، وتمكن الفريق من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة عن طريق نفس اللاعب، علي الحراق، مما زاد من صعوبة موقف الرجاء.

في الدقيقة 44، أضاف اتحاد طنجة الهدف الثالث عن طريق جواد الغبرة، من تسديدة خارج منطقة العمليات، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.

في الشوط الثاني، قام الفريق الأخضر بعديد من المحاولات لتقليص الفارق، وهو ما تحقق له عند الدقيقة 80 عن طريق الجزائري يسري بوزوق.

وحاول الرجاء الرياضي في العشر دقائق الأخيرة من المواجهة العودة في النتيجة، لكن دفاع اتحاد طنجة كان يقظًا، لتنتهي المباراة بفوز أبناء هلال الطير.

بهذه الانتصار، يحتل فريق اتحاد طنجة صدارة الدوري الاحترافي بست نقاط بالتساوي مع نهضة بركان، فيما يتذيل الرجاء الترتيب بدون رصيد من النقاط، متساويا مع شباب المحمدية.

السويحلي الليبي يتعاقد مع لاعب كان هدفًا للرجاء مقابل 1.5 مليون دولار




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى