البطولةمنافسات قارية

سامارتيكس الغاني لـ”سيت أنفو”: الرجاء كبير إفريقياً ونسعى لنتيجة إيجابية

أكد كواسي أبرو نوما كاتاكيي، مسؤول العلاقات العامة في نادي سامارتيكس الغاني، في تصريح خاص لـ”سيت أنفو”، أن فريقه يستعد بجدية لمواجهة نادي الرجاء الرياضي في إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الرجاء الرياضي في الدور التمهيدي الثاني منافسه إف سي سامارتيكس الغاني، الذي تأهل على حساب فيكتوريا يونايتد الكاميروني، بانتصاره ذهابًا وإيابًا بهدف دون رد.

وأشاد كواسي أبرو نوما كاتاكيي في حديثه مع “سيت أنفو”، اليوم الاثنين، بقوة الرجاء وسمعته الكبيرة في القارة الإفريقية، مشيرًا إلى أن الفريق الغاني يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة المرتقبة الأحد القادم.

وقال مسؤول العلاقات العامة في نادي سمارتكس الغاني: “نحن بصدد الاستعداد لملاقاة الرجاء ونتدرب بكل جدية للحصول على نتيجة إيجابية. والفوز بكأس السوبر سوف يعزز مستوى ثقتنا، لذلك فالفريق يحضر بشكل جيد.”

وتابع: “الغينيون ينتظرون منا، نحن نادي سامارتيكس، الكثير ولا يمكننا أن نحبطهم أو أن نخيب آمالهم، ونعلم أنه لن يكون بالأمر السهل لأن الرجاء اسم كبير في المسابقات الإفريقية.”

وختم حديثه مع الموقع بالقول: “سوف نستقبل الرجاء في أكرا الأحد، ونطلب من الجمهور أن يساندنا، ونعدهم أنه بفضل دعمهم سنقدم مباراة كبيرة.”

وسيستقبل سامارتيكس ضيفه الرجاء الرياضي في لقاء الذهاب، الأحد 15 شتنبر الجاري، على أن يجرى لقاء العودة في المغرب بملعب العربي الزاولي في الدار البيضاء يوم 22 من ذات الشهر.

وكيل أخوماش يؤكد رفض عرض الهلال ويصرح لـ”سيت أنفو”: اللاعب يريد الاستمرار في التطور كروياً بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى