البطولة

العملود لـ”سيت أنفو”: لم أرفض اللقاء بأيت منا وسأظل دائما رهن إشارة الوداد

أكد أيوب العملود، اللاعب السابق للوداد الرياضي المنتقل حديثا إلى بيرسبوليس الإيراني، أنه أنهى يوم أمس إجراءات تعاقده بشكل رسمي مع فريقه الجديد.

وقال العملود في تصريح خاص لـ “سيت أنفو” من إيران، إنه وقع على عقد يمتد لموسم واحد، مشيرا إلى أنه وجد كل الترحاب من قبل مسؤولي وأنصار بيرسبوليس، الذين ينتظرون منه تقديم الإضافة المرجوة.

وأضاف العملود: “التقيت بالمدرب خوان كارلوس غاريدو يوم الاثنين بعد وصولي إلى إيران، لقد اشتغلنا معا داخل الوداد، وتحدثنا عن بيرسبوليس والأهداف المسطرة مع النادي الذي يرغب في الذهاب بعيدا في المنافسات المحلية والآسيوية الموسم المقبل”.

وأوضح العملود أنه مدين لجمهور الوداد وجميع مكونات النادي، وتابع:“صدقني، لم أستوعب أني بصدد مغادرة الوداد إلا بعدما حزمت حقائبي يوم سفري إلى طهران، لقد قضيت 6 سنوات رائعة داخل الفريق وفزت معه بألقاب محلية وبلقب دوري أبطال إفريقيا، وسأظل دائما رهن إشارة الوداد”.

ونفى العملود ما تردد حول رفض عرض من الرئيس الجديد لفرع كرة القدم، هشام أيت منا، لتجديد عقده مع الوداد، مؤكدا أنه تلقى اتصالا من الكاتب الإداري للوداد إدريس مرباح، عندما كان في عطلة في مسقط رأسه بورزازات، الذي أكد له أن أيت منا يرغب في اللقاء به.

وتابع اللاعب السابق للجيش الملكي والوداد:“لم أرفض اللقاء بأيت منا، فعلاقتي به جيدة، وكل ما في الأمر أني اتفقت قبل ذلك مع مسؤولي بيرسبوليس الإيراني على كافة التفاصيل ولم أرغب في العدول عن الوعد الذي أعطيتهم”.

وأكد العملود أن إدارة الوداد في عهد الرئيس السابق سعيد الناصري رفضت العديد من العروض لتسريحه، وأنه ظل دائما رهن إشارة الفريق، مبرزا أنه تلقى عرضا في يناير الماضي للانتقال إلى نادي الوصل الإماراتي، غير أن الرئيس السابق عبد المجيد برناكي طلب منه البقاء ومراعاة الظرف الصعب الذي كان يجتازه الفريق.

وأضاف: “الوداد كان قد سرح للتو اللاعب يحيى عطية الله، وبرناكي أخبرني أنه سيكون من المستحيل أن يفرط في خدماتي أيضا، خاصة أن النادي كان في حاجة إلى جميع ركائزه الأساسية، واخترت الاستمرار مع الفريق وتقديم كل ما لدي”.

وبخصوص محاولات تجديد عقده مع الوداد، قال العملود إن برناكي تحدث إليه قبل فترة وفاتحه في الموضوع، وأنه وعد مسؤولي النادي بعدم التوقيع لأي فريق آخر في المغرب في حالة تعثر انتقاله إلى الخارج.

وقال العملود إن اندماجه لن يكون صعبا في إيران على الرغم من عائق اللغة، وأنه متحمس لخوض هذه التجربة الجديدة ورفع التحديات، خاصة أن الأمر يتعلق بنادي بيرسبوليس، المتوج بلقب الدوري الإيراني في آخر موسمين.

وكيل أخوماش يؤكد رفض عرض الهلال ويصرح لـ”سيت أنفو”: اللاعب يريد الاستمرار في التطور كروياً بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى