البطولة

أمور مالية تعقد انتقال لاعب بارز إلى الرجاء

تحول أمور مالية دون الإعلان الرسمي عن انتقال لاعب بارز إلى صفوف فريق الرجاء في مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية وتقييده في القائمة النهائية التي ستلعب منافسات عصبة أبطال إفريقيا.

وكانت عدة تقارير تحدثت عن إمكانية توجه اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو إلى المغرب للحسم في انتقاله لفريق الرجاء.

وفي هذا الصدد كشف موقع ون ون بأن ما تردد حول سفر اللاعب إلى المغرب يوم الجمعة المقبل، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف نادي الرجاء غير صحيح، مشيرًا إلى أنه لم يتم تحديد موعد سفر اللاعب بعد.

وأكد المصدر بأن النادي ما زال بصدد الاتفاق على بعض البنود مع نادي الرجاء وطريقة انتقال اللاعب، وبعض الأمور المادية الخاصة بالصفقة، موضحًا أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد سفر اللاعب إلى المغرب لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

ووافق الأهلي على طلب نادي الرجاء المغربي بالتعاقد مع محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط مع وجود بند نية الشراء، في انتظار الإعلان الرسمي خلال الفترة القليلة المقبلة.

وانضم محمد الضاوي كريستو لصفوف الأهلي في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي 2023، قادمًا من صفوف نادي الصفاقسي التونسي، ويرتبط صاحب الـ21 عامًا بعقد مع المارد الأحمر، يمتد حتى يونيو/ حزيران 2027. وخاض اللاعب مع الفريق 15 مباراة فقط في مختلف المسابقات بمجموع 455 دقيقة، وأسهم بصناعة هدف وحيد.

العصبة الاحترافية تفرض على الرجاء رفض إعارة لاعبيه




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى