البطولة

التوقيع لناديين: فريق بيضاوي يوضح

خرج فريق سبورتينغ البيضاء بتوضيحات تهم توقيع اللاعبة زينب الروداني لفريقين رياضيين، في مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأثارت زينب الروداني، لاعبة بلدية العيون لكرة القدم النسوية، جدلا، بسبب توقيعها لفريقين (سبورتينغ البيضاء والجيش الملكي) في كرة القدم النسوية، وتشبث كل فريق بالعقد الذي وقعته معه.

وأكد الفريق في بلاغ رسمي:”عقب نشرنا بتاريخ 2 يوليوز 2024 بخصوص تعاقدنا مع اللاعبة زينب الروداني، تفاجأ نادي سبورتينغ الدار البيضاء بتصريحات هذه الأخيرة في مختلف وسائل الإعلام، معلنة توقيعها مع ناد آخر في البطولة الوطنية.”

وأضاف:”نود التأكيد على أن اللاعبة قد وقعت التزاماً تعاقدياً موثقاً معنا بتاريخ 20 مايو 2024. وقد تم إيداع هذا الإلتزام التعاقدي لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .”

وأشار:”تم احترام جميع الإجراءات لتنفيذ التزاماتنا تجاه اللاعبة، وفقًا لشروط الإلتزام التعاقدي المذكور والقوانين المعمول بها من قبل الجهات القانونية المختصة.”

وزاد:”لدينا ثقة كاملة في اللجان المختصة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (FRMF) الإعادة الحق إلى نصابه.”

وختم:”علاوة على ذلك، يحتفظ نادي سبورتينغ الدار البيضاء بالحق في رفع دعوى قضائية لدى السيد وكيل الملك ضد كل من أدلى أو نشر تصريحات تشهيرية تمس شرف أو صورة النادي.”

 

خاص.. سفيكو يتحدث لـ”سيت أنفو” عن فسخ عقده مع الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى