البطولة

لاعب بارز يورط الوداد في نصف مليار

ورط لاعب بارز فريق الوداد، بمبلغ مالي  كلير يصل إلى نصف مليار سنتيم، أياما قليلة بعد اعتلاء هشام أيت منا رئاسة الوداد وبحثه عن مدرب جديد للفريق.

وقضت لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أن يؤدي الوداد مبلغ 500 مليون لفائدة اللاعب السابق للفريق أيوب سكومة، بعد أن فسخ عقده من جانب واحد.

وحسب يومية الصباح، فإن لجنة النزاعات زادت من متاعب الوداد، بعد أن طلبت منه أداء 500 مليون لفائدة سكومة، المتعاقد مع الفريق الموسمين، انطلاقا من مرحلة الانتقالات الصيفية في 2020، وإلى غاية صيف 2022 مقابل 250 مليون سنتيم لكل موسم.

وحاول الوداد في عهد سعيد الناصري، الرئيس السابق للفريق، إثقال ملف اللاعب بكثرة محاضر المفوضين القضائيين من أجل إثبات غيابه عن التداريب، غير أن ذلك لم يجد نفعا، بعد مطالبة النزاعات الفريق بأداء مستحقات اللاعب كاملة.

وكشف المصدر ذاته، أن الوداد يمكنه اللجوء إلى غرفة التحكيم الرياضية، من أجل الطعن في قرار لجنة النزاعات، بعد أن الغت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لجنة الاستئناف، ابتداء من الاثنين الماضي، وفي حال لم يقتنع بقرارها، فبإمكانه اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية.

الراتب سبب عدم استمرار أحد النجوم مع الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى