البطولة

150 ألف دولار على طاولة جوزيف زينباور وبودريقة يرد

اقترحت فرق عربية وإفريقية على مدرب الرجاء، جوزيف زينباور راتبا خياليا مقابل تدريبها والرحيل عن الرجاء خلال الصيف الجاري بعد الازدواجية التي حققها مع النادي الأخضر.

وكشف مصدرنا أن مسؤولي صن داونز اقترحوا على زينباور راتبا شهريا يصل إلى 150 مليون سنتيم لتدريب الفريق خلال استحقاقات الموسم القادم.

وذهبت مصادر جنوب إفريقية بعيدا، حين زعمت عن رحيل المدرب الألماني رسميا عن الرجاء، في المقابل نفى محمد بودريقة الأمر جملة وتفصيلا.

وزاد موضحا:” للتوضيح مدرب الفريق لم يضع الشرط الجزائي و لم يفسخ العقد المدرب هو في عطلة الآن
المكتب المديري مع اللجنة التقنية وضع برنامج الاستعداد للموسم المقبل ينشر قريبا على الموقع الرسمي.”

وتابع:”المكتب المديري يضع جميع الاحتمالات بخصوص الطاقم التقني  البقاء او الرحيل المهم حنا واجدين الرجاء من تصنع الأشخاص و ليس العكس.”

وليس صن داونز الوحيد الراغب في التعاقد مع زينباور، بل حتى فرق في الخليج العربي كالعروبة والوحدة، الذان يغريان زيبناور بامتيازات مالية مهمة.

وسبق لرئيس الرجاء محمد بودريقة أن كشف معطى مهم بخصوص عقد زينباور قائلا :” زينباور له عقد جزائي ينص على أن يؤدي راتب ثلاثة أشهر للرجاء في حال رغب في الرحيل.”

وتابع:” حاجة وحيدة يجب أن يعلمها الجميع، الرجاء فوق الجميع، فالرجاء منذ وجدت وأسست كانت تلعب للتتويج بالألقاب، وفازت بألقاب محلية وقارية مع مسيريين غيري ومع مدربين غير زينباور ومع لاعبين غير المتواجدين حاليا.”

وتتحدث التقارير ذاتها، أن صن داونز والفرق الخليجية، وضعت في مفاوضاتها وعدا لزينباور يقضي بأداء شرطه الجزائي مع الرجاء.

 

الراتب سبب عدم استمرار أحد النجوم مع الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى