البطولة

الجزائري رياض بن عياد يكشف حصريا لسيت أنفو سبور مستقبله مع الرجاء-فيديو

تحدث الجزائري رياض بن عياد، لموقع “سيت أنفو سبور”، اليوم الثلاثاء، عن مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية، علمًا بأن عقد الإعارة الذي يربطه بالرجاء الرياضي انتهى مع نهاية الموسم.

وقال بن عياد في حديثه مع الموقع على هامش الحفل الذي أقيم بأكاديمية النادي الأخضر بعد تتويج النسور بلقبي كأس العرش والدوري الاحترافي: “انتهت فترة إعارتي مع الرجاء، وأنا لا زلت مرتبطًا بعقد مع الترجي التونسي، والأمور ستتضح بعد انتهاء عطلتي الصيفية”.

تعالت أصوات فئة عريضة من جماهير فريق الرجاء الرياضي عبر منصات التواصل الاجتماعي، مطالبة إدارة النادي الأخضر بشراء عقد اللاعب الجزائري رياض بن عياد، الذي يلعب بنظام الإعارة للفريق قادمًا من الترجي الرياضي التونسي في الميركاتو الشتوي الماضي.

وتواصل موقع “سيت أنفو سبور”، يوم الأربعاء الماضي، مع وليد قرفالة، الناطق الرسمي لنادي الترجي التونسي، الذي أكد أن الفريق حتى الآن لم يتلق أي طلب رسمي من الرجاء الرياضي يتعلق برياض بن عياد، لشراء عقده في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال وليد قرفالة: “حتى الآن لا يوجد طلب أو عرض رسمي… بن عياد جاء بنظام الإعارة إلى الفريق المغربي وما زال يحتفظ بعقد مع الترجي وكل شيء ممكن”.

يشار إلى أن بن عياد سبق له أن دافع عن ألوان فريقي بارادو ووفاق سطيف في الجزائر، قبل أن ينتقل إلى الترجي صيف عام 2022، ثم انضم إلى النسور في الميركاتو الشتوي الماضي.

150 ألف دولار على طاولة جوزيف زينباور وبودريقة يرد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى