البطولة

هل ينتقل نوح العبد للوداد الرياضي؟.. النجم الموريتاني يجيب (خاص)

دخل نادي الوداد الرياضي في مفاوضات متقدمة مع نادي إف سي نواذيبو الموريتاني من أجل التعاقد مع المدافع الدولي الموريتاني نوح محمد العبد، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد نوح العبد في تصريح خص به موقع “سيت أنفو سبور”، اليوم الاثنين، أنه توصل بعرض من الوداد الرياضي في الميركاتو والمفاوضات متواصلة بين إدارة الفريق المغربي وفريقه إف سي نواذيبو الموريتاني.

وقال العبد لـ”سيت أنفو”: “نعم لدي عرض من الوداد الرياضي ولكن لا توجد محادثات بيني وبين الفريق المغربي.. المفاوضات الآن تجري مع إدارة نادي إف سي نواذيبو”.

وتوصل موقع “سيت أنفو سبور” بمعلومات خاصة تؤكد أن الوداد الرياضي تقدم بعرضين لإدارة نادي إف سي نواذيبو، والأخيرة رفضت العروض بسبب قيمتها المالية والفريق الأحمر يتجه لتقديم عرض ثالث.

وأكدت مصادر الموقع أن الجيش الملكي بدوره استفسر وكيل اللاعب نوح العبد بعد انتهاء مشاركة المنتخب الموريتاني في كأس إفريقيا للأمم الأخيرة التي نظمت في الكوت ديفوار، لكنه لم يتم التوصل إلى اتفاق لضم اللاعب.

ويحظى الدولي الموريتاني باهتمام أندية عربية كثيرة، خاصة من الدوري الجزائري، حيث يسعى اتحاد العاصمة لضم نوح العبد لتعويض رحيل مدافعه زين الدين بلعيد، المنتقل حديثاً إلى الدوري البلجيكي.

“سيت أنفو” يكشف حقيقة اهتمام الوحدة السعودي بضم البركاوي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى