البطولة

400 مليون تستنفر رئيس الوداد هشام أيت منا

بات رئيس الوداد هشام أيت مطالبا بدفع ما قيمته 400 مليون سنتيم بسبب خوض لاعب بارز ما مجموعه ستة وثلاثين مباراة مع الفريق الأحمر في المنافسات المحلية والقارية.

وينص عقد الإعارة الذي يربط الوداد، بفريق طرابزون سبور التركي بسبب استعارة منتصر الحتيمي على تفعيل بند الشراء الاجباري لعقد اللاعب في حال شارك اللاعب في 75 في المائة من المباريات.

ودخل البند حيز التنفيذ بعدما شارك اللاعب في 22 مباراة في البطولة الاحترافية وثمان مباريات في عصبة أبطال إفريقيا وستة مباريات في الدوري الإفريقي بمعدل دقائق يصل إلى 1917 دقيقة في المجموع.

وأعلن الفريق التركي انفصاله عن لاعبه المغربي الحتيمي، داعياً إياه إلى البحث عن فريق، مما يضع الوداد في قائمة المرشحين لضمه بسبب العقد الذي يربط الاطراف الثلاثة.

ويجهل الطريقة التي سيتعامل بها أيت منا مع هذا الملف، وما إذا كان سيؤدي 400 مليون ويبيعه في ما بعد، أم سيجد ثغرة في العقد لا تلزم الوداد بشراء عقده اللاعب المغربي.

وكان اللاعب قد غاب عن مباراتين لفريق الوداد شهر مارس وهو ما فسر بكون إدارة الفريق الأحمر لا تنوي تفعيل شراء العقد الإجباري، قبل أن تتغير الأمور في أبريل، ومايو ويونيو أمام الجيش الملكي و حسنية أكادير والماص والرجاء وأولمبيك أسفي.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب الحتيمي، ما قيمته 600 ألف دولار، وهو ما يؤكد أن بيع الوداد للاعب لفريق أخر يقضي توصل الفريق التركي على ما قيمته 17 في المائة من قيمة بيعه.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد استعار في عهد سعيد الناصيري الحتيمي من فريق طرابزون سبور التركي مقابل 100 ألف دولار.

منع ودادي سابق من اللعب في الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى