البطولة

بسبب 400 مليون: ناد لبناني يصدم فريق الرجاء

ورط محامي لبناني فريق الرجاء، بمبلغ مالي يصل إلى 400 مليون سنتيم بعدما نجح في الانتصار على النادي الأخضر في معركة قانونية على حد تعبيره.

ونقل نادي التضامن صور اللبناني أخبارا سيئة لفريق الرجاء، تهم لاعبا جزائريا، بالرغم من أن الفريق الآسيوي، ليس له أي علاقة بالنادي الأخضر لا من قريب ولا من بعيد.

ونشر النادي اللبناني على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فاسبوك خبرا عنونه ب:”فوز بوكاسي والتضامن صور ضد الرجاء البيضاوي في محكمة فيفا.”

وتابع:”قاد المستشار في القانون الرياضي الدولي رالف شربل نادي التضامن صور إلى تحقيق انتصار قانوني دولي ضد نادي الرجاء البيضاوي المغربي، حيث صدر اليوم قرار غرفة فض المنازعات في الفيفا لمصلحة اللاعب مهدي بوكاسي ونادي التضامن صور في القضية الدولية ضد نادي الرجاء البيضاوي.”

وختم النادي بلاغه:”ألف مبروك لسفير الجنوب.”

وتعاقد الرجاء في يوليوز من عام 2022، مع اللاعب الجزائري بوكاسي، في عهد الرئيس السابق عزيز البدراوي، لكن دون أن يلعب ولا دقيقة، بعدما تأكد أنه لاعب عادي.

ولم ينجح الرجاء في التخلص من اللاعب، إذ جرب إعارته لأكثر من فريق لكن دون جدوى، قبل أن يفاجأ المكتب المسير الحالي للنادي الأخضر، بوجود قضية ضده مرفوعة من قبل اللاعب الجزائري في دواليب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويطالب اللاعب بمبلغ مالي يصل إلى 400 مليون سنتيم، وهو ما تأتى له في حكم فيفا، قد يكون سببا في منع الرجاء من الانتدابات في فترة قادمة، شأنه شأن ملفات أخرى.

 

400 مليون تستنفر رئيس الوداد هشام أيت منا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى