البطولة

العواملة يتحدث لـ”سيت أنفو” عن نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش -فيديو

يرى الإعلامي نوفل العواملة أن الصراع سيكون على أشده بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي، الاثنين المقبل، في نهائي مسابقة كأس العرش.

وخص العواملة موقع “سيت أنفو” بتصريح حول مواجهة الرجاء الرياضي والجيش الملكي على هامش تواجده في فعاليات الدورة 19 من مهرجان موازين، حيث قال: “الرجاء لديه شخصية البطل ولا يمكن أن تتوقع ما سيقدمه الفريق، خصوصاً في ظل تواجد المدرب الألماني جوزيف زينباور وهو يبحث عن لقب ثاني ويعلن جيداً صعوبة المهمة أمام الجيش الملكي”.

وتابع: “الزعيم يتوفر هو الآخر على ترسانة بشرية مميزة جداً، مع تواجد الربان التونسي نصر الدين نابي الذي أبان على إمكانيته الكبيرة هذا الموسم… النادي ضيع لقب الدوري في آخر الأنفاس، والآن يبحث عن التعويض وتفادي الخروج بموسم صفري، وهذا ما يزيد من صعوبة وقوة المواجهة بين الطرفين”.

وأكمل: “الناديان معاً يتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة، وهذا ما سيضمن لنا مشاهدة مباراة كبيرة وإمتاع وإبداع في المدرجات أيضاً، وهذا سيعطي صورة جميلة لبلد سيستضيف مونديال 2030”.

ويستعد الفريق الأخضر لمواجهة الجيش الملكي، الاثنين المقبل، في نهائي كأس العرش على أرضية الملعب الكبير لأكادير بداية من الساعة الخامسة عصرًا.

وكان الرجاء قد تأهل للنهائي بعد الانتصار على مولودية وجدة في المربع الذهبي (4-3)، في حين ضمن الزعيم تواجده في النهائي بعد الإطاحة بالمغرب الفاسي بنتيجة (2-0).

 

الوحدة السعودي يكشف لـ”سيت أنفو” موقفه من رحيل الياميق (خاص)




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى