البطولة

700 مليون تغير وجهة لاعب بارز من الوداد إلى فريق قطري

خطف فريق قطري لاعبا بارزا من فريق الوداد على هامش مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما كان قريبا من اللعب للبطولة الاحترافية مع الفريق الأحمر.

وحسب موقع ون ون القطري، فإن مهاجم الرجاء السابق، العراقي أيمن حسين انتقل إلى الدوري القطري عبر بوابة الخور القطري.

وكان اللاعب قريبا من فريق الوداد، لتعزيز خط هجوم الوداد، رغم فشل تجربته السابقة مع الرجاء ونجاحه مع المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية.

وقالت مصادر ون ون أنمهاجم المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية أيمن حسين أكمل بالفعل جميع إجراءات انتقاله لصفوف فريق الخور القطري، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة، والذي من المتوقع أن يكون في شهر يوليوز المقبل.

وأضافت أن “مدة العقد الذي سيتم توقيعه بين الطرفين هو موسم واحد قابل للتجديد، وبلغت قيمة العقد 700 ألف دولار، إذ سيلتحق أيمن حسين مباشرة بفريقه القطري بعد انتهاء مشاركته في أولمبياد باريس 2024، والتي ستنطلق في الربع الأخير من شهر يوليوز المقبل”.

وأضافت: “اللاعب تلقى مجموعة عروض من أندية في كوريا الجنوبية ومصر والمغرب، وأيضًا من دوري روشن السعودي، لكن رغبة اللاعب كانت بالعودة إلى قطر، خصوصًا وأن الخور أبدى جدية كبيرة في التعاقد مع المهاجم العراقي، وكانت سباقة في تلبية جميع متطلباته”، لافتة إلى أن “رغبة اللاعب باللعب في القطر كانت هي الحاسمة في قطع الطريق أمام الأندية الأخرى”

مصدر مسؤول يوضح لـ”سيت أنفو” بشأن نهائي كأس العرش وإمكانية تأجيله




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى