البطولة

هل يستمر بن عياد مع الرجاء؟.. النادي التونسي يجيب “سيت أنفو”

تعالت أصوات فئة عريضة من جماهير فريق الرجاء الرياضي عبر منصات التواصل الاجتماعي، التي طالبت إدارة النادي الأخضر بشراء عقد اللاعب الجزائري رياض بن عياد، الذي يلعب بنظام الإعارة للفريق قادمًا من الترجي الرياضي التونسي في الميركاتو الشتوي الماضي.

وقدم رياض بن عياد مستويات جيدة في المباريات القليلة التي خاضها وسجل أربعة أهداف كانت حاسمة، وآخرها هدفين أمام مولودية وجدة، أمس الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العرش، من أصل خمسة سجلها الفريق الأخضر في شباك سندباد الشرق في المباراة التي انتهت في شوطها الأصلي والإضافي بنتيجة (5-3).

وتحدثت تقارير صحفية عن أن الفريق الأخضر سيعمل على فتح قنوات الاتصال مع إدارة الترجي التونسي لشراء عقد اللاعب الجزائري، بدعم من مدرب الفريق الألماني جوزيف زينباور، الذي يرغب في بقائه ضمن المجموعة الرجاوية.

وفي هذا السياق، تواصل موقع “سيت أنفو سبور” اليوم الأربعاء مع وليد قرفالة، الناطق الرسمي لنادي الترجي التونسي، الذي أكد أن الفريق حتى الآن لم يتلق أي طلب رسمي من الرجاء الرياضي يتعلق برياض بن عياد، موضحًا أن الأمور ستتضح في حال تقديم خطوات رسمية.

وقال وليد قرفالة: “حتى الآن لا يوجد طلب أو عرض رسمي… بن عياد جاء بنظام الإعارة إلى الفريق المغربي وما زال يحتفظ بعقد مع الترجي وكل شيء ممكن”.

يشار إلى أن بن عياد سبق له أن دافع عن ألوان فريقي بارادو ووفاق سطيف في الجزائر، قبل أن ينتقل إلى الترجي صيف عام 2022، ثم انضم إلى النسور في الميركاتو الشتوي الماضي.

البدراوي حاضر في نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش الملكي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى