البطولة

آيت منا: الوداد لا يحتاج أحدا لإنقاذه

قال هشام آيت منا، المرشح لرئاسة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، إن الفريق الأحمر لا يحتاج إلى منقذ، مشدداً على أن الفريق قادر على العودة إلى السكة الصحيحة.

وعاش فريق الوداد الرياضي موسماً صعباً بعد خروجه من مجموعات دوري أبطال إفريقيا الذي توج بلقبه الأهلي المصري واحتلاله المركز الخامس في الدوري الاحترافي الذي حسمه غريمه الرجاء الرياضي وإقصائه من كأس العرش.

وأكد هشام آيت منا في حوار مطول مع جريدة “الصباح”، أن الفريق الأحمر لا يحتاج إلى أحد لإنقاذه، وأنه يملك تاريخاً عريقاً لا تتوفر عليه فرق البطولة الاحترافية، وثروة كبيرة تتمثل في جماهيره العريضة.

وأعلن هشام آيت منا، الرئيس السابق لشباب المحمدية والمنخرط الحالي في نادي الوداد الرياضي، في الأيام القليلة الماضية ترشحه لرئاسة الأخير خلفاً لعبد المجيد البرناكي، الذي يتولى رئاسة المكتب المديري بعد اعتقال سعيد الناصيري.

وخرج آيت منا بتدوينة عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام” أكد فيها ترشحه لرئاسة النادي الأحمر، جاء فيها: “أخبر الجمهور الودادي والرأي العام الرياضي المغربي أنني أترشح رسمياً لرئاسة وداد الأمة”.

وأكمل:”أعدكم أنني سأبذل قصارى جهدي لأجعل من الوداد الرياضي نادياً بمواصفات عالمية، وينافس على كل الواجهات، وطنياً وقارياً وعالمياً”.

وتابع في التدوينة نفسها: “أعدكم أنني سأبذل قصارى جهدي لأجعل من الوداد الرياضي نادياً بمواصفات عالمية، وينافس على كل الواجهات، وطنياً وقارياً وعالمياً”.

وكانت إدارة الوداد الرياضي قد حددت يوم 18 يوليوز المقبل موعداً لعقد الجمع العادي الذي سيحول إلى استثنائي.

الوداد مهتم بمهاجم من الدوري الأرجنتيني




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى