البطولة

باريس سان جيرمان يمنع ريال مدريد من التدخل في إصابة مبابي

يتفادى الطاقم الطبي لنادي ريال مدريد الإسباني التدخل في الإصابة التي تعرض لها لاعبه الجديد كيليان مبابي مع منتخب فرنسا أثناء مشاركته في المباراة أمام النمسا ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم أوروبا 2024.

وتعرض مبابي لكسر في الأنف خلال خوضه لمواجهة النمسا، مما أحدث حالة طوارئ داخل منتخب “الديوك”، وجعل الشكوك تتسرب لدى الفرنسيين بخصوص إمكانية عدم قدرة اللاعب على إكمال اليورو مع منتخب بلاده.

وقلّت المخاوف نوعًا ما داخل المنتخب الفرنسي بعد عودة قائد “الديوك” للتدرب، أمس الأربعاء، ولكن مشاركته، غدًا الجمعة، في المباراة ضد هولندا تبقى محل شك بسبب إصابته بكسر في الأنف.

وشرحت صحيفة ماركا ” الإسبانية سبب عدم تفاعل ريال مدريد مع إصابة مبابي، وعدم تواصل طاقمه الطبي مع الطاقم الطبي للمنتخب الفرنسي للتعرف أكثر على الحالة الصحية للاعب.

وقالت الوسيلة الإعلامية بأن هذا الأمر يعود إلى أن النجم الفرنسي مازال لاعبًا في صفوف باريس سان جيرمان إلى غاية 30 من شهر يونيو الحالي.

ورغم إعلان الفريق الملكي عن صفقة مبابي، وتأكيده على التعاقد معه لمدة 5 مواسم، إلا أن اللاعب يخضع حاليًا لسلطة الاتحاد الفرنسي بسبب حضوره في معسكر منتخب الديوك، وأضاف المصدر ذاته إلى أن “الميرينغي” يثق في كفاءة الجهاز الطبي للمنتخب الفرنسي، ولكنه يبقى قلقًا من إمكانية تعقد إصابة اللاعب أكثر.

وسيبقى الطاقم الطبي لريال مدريد يراقب إصابة نجمه الجديد من بعيد، لأنه لا يستطيع التدخل في الوقت الحالي على الأقل، وأشار -نفس المصدر- إلى أن الفريق الإسباني يتمنى أن يتعافى الدولي الفرنسي من إصابته الحالية في أسرع وقت ممكن حتى يكون في أفضل حالاته عند الوصول إلى العاصمة مدريد.

سا بينتو يقرر اختبار أحد لاعبي الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى