البطولة

بعد أوناجم: نجم آخر يرحل عن الوداد ويوجه رسالة مؤثرة للجمهور والناصيري

أعلن نجم ودادي رحيله رسميا عن فريق الوداد، بعد تجربة غير ناجحة لم يحقق فيها الفريق أي لقب ولم يضمن فيها التأهل إلى كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأعلن اسماعيل الحداد رحيله عن الوداد، بعد فترة قصيرة لم تتعد ستة أشهر عبر رسالة مؤثرة نشرها في صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي انستغرام.

وقال الحداد:” لكل بداية نهاية.. هاد الموسم كان هو الأخير ليا مع الوداد.. رجعت للفريق في ظروف صعبة، وكان الأمل ديالي كبير نقدم كل ما في جهدي باش نساعد الفريق ديالي، لكن للأسف عشنا موسم استثنائي وصعيب بزاف میمکنش ندخل في تفاصيل.”

وتابع:”أولا كنعتادر للجمهور الودادي العريض، أنا أول واحد من يتحمل المسؤولية لأننا ما فرحنا هومش هاد العام كيفما تعود على الوداد في العشر سنين الأخيرة..”.

وأشار:”. كنبغي نودع العائلة الودادية، لأن هذا موسمي الأخير مع هاد النادي العظيم، ومن اليوم غادي نكون مشجع للنادي، كيفما كنت دائما. قوة الوداد في الاتحاد ديالو، وفي التلاحم في الظروف الصعبة قبل المزيانة، وبتظافر الجهود ديال كل المكونات غادا ترجع الوداد قوية ومخيفة في الداخل كيما في الخارج.”

وواصل:”باش نلعب للوداد هذا كان حلم، والحمد لله تحقق ليا، وباش نفوز مع النادي ديالي بالألقاب وبالبطولات وبعصبة الأبطال، هذا كان الحلم الأكبر وتحقق والحمد لله …

وختم قائلا:”شكرا لكل اللاعبين اللي لعبت معاهم، لكل المدربين اللي دربوني وساعدوني في المشوار ديالي، شكرا للطاقم الطبي على الإحترافية والإحترام شكرا لكل المسيرين وفي مقدمتهم الأب الروحي سعيد الناصري الله يفك سراحو… شكرا لجمهور الوداد الكبير، أحسن جمهور في العالم، على الدعم وعلى الحب ديالكم..”

وكيل راموفيتش يكشف لـ “سيت أنفو” حقيقة توقيعه للرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى