البطولة

ربيع حريمات يثير الجدل

أثار قائد فريق الجيش الملكي ربيع حريمات الجدل داخل أوساط مناصري النادي العسكري بعد أيام قليلة من فشل النادي في التتويج بلقب البطولة الاحترافية.

وزعمت مواقع إعلامية مصرية قرب رحيل حريمات عن الجيش الملكي للانتقال إلى الدوري المصري، وهو ما أثار غضب مناصري النادي بعدما بات ثالث لاعب بارز قريب من الرحيل عن النادي العسكري.

ودخل مسؤولو الزمالك والمصري البورسعيدي في مفاوضات مع المغربي محمد ربيع حريمات لاعب وسط الجيش الملكي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب موقع القاهرة 24 فإن الزمالك والمصري تواصلا مع وكيل أعمال اللاعب محمد ربيع حريمات من أجل استطلاع رأيه في اللعب في الدوري المصري بعد تألقه اللافت للنظر مع نادي الجيش الملكي.

وأبدى حريمات موافقته على الانتقال إلى الدوري المصري لا سيما في ظل استقراره على الرحيل من الجيش المغربي ووجود شرط جزائي في عقده يسمح له بالانتقال إلي أي ناد مقابل سداد مبلغ محدد.

ويرى جمهور النادي العسكري أن تفريغ النادي من نجومه سينعكس سلبا على تتويجه بالألقاب وهو ما ثبت في خسارته للقب البطولة بعدما وافق على بيع عدد من لاعبيه الموسم الماضي.

في المقابل نفى مصدرنا أن يكون حريمات قد وافق على عرض مصري، مؤكدا أن اللاعب مطلوب في فرق كبيرة ومقابل مبلغ مالي مهم، وأن ما ينشر في الإعلام اجتهاد لا غير، إذ تسعى إدارة الجيش في تحصين نجومها.

ومنذ أيام والتقارير تتحدث عن رحيل وشيك لكل من إيكامان والزحزوح في مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

مصدر يوضح لـ”سيت أنفو” بشأن المكافأة المالية الخاصة بالدرع الذهبي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى