البطولة

لاعبو الرجاء ينقذون بودريقة من مضاعف صحية

ساهم تتويج الرجاء بلقب البطولة الاحترافية من التخفيف من مضاعفات صحية لرئيس النادي محمد بودريقة، بعد الحسم فيها في آخر الجولات وبعد صراع امتد لعام كامل.

وعلم أن بودريقة اجتاز محنة صحية صعبة، بعدما عاش ضغطا شديدا وهو يتابع مباراة الديربي بين الرجاء والوداد عن الجولة التاسعة والعشرين من البطولة الاحترافية.

وكشف المصدر نفسه، أن تقديم المغرب التطواني مباراة كبيرة ضد الجيش وتسجيله لهدفين في مرمى الجيش الملكي وعدم تسجيل الرجاء لأي هدف، تسبب لبودريقة في مشاكل صحية اضطر معها لزيارة المستشفى.

وفي هذا السياق، أعلن مصدرنا أن الحالة الصحية لبودريقة تحسنت بعد تتويج الرجاء بلقب البطولة، بعدما أبلى اللاعبون البلاء الحسن في مباراة مولودية وجدة عن الجولة الأخيرة.

وفي هذا السياق، اختارت عائلة رئيس الرجاء محمد بودريقة الاحتفال بطريقتها الخاصة  بالتتويج بلقب البطولة الاحترافية الثالث عشر للنادي الأخضر الخاص بالموسم 2023-2024.

وظهر بودريقة في مقطع فيديو وهو يتلقى التهاني من عائلته بعد التتويج بلقب البطولة، وفي محياه الابتسامة التي غابت في مباراة الديربي.

وأعدت العائلة للرئيس كعكة، زينت باللون الأخضر وبصورة بودريقة وعليها تعليق صغير كتب عليه:”تهانينا لأفضل رئيس.”في حين وقف رئيس النادي الأخضر أمام الكعكة مبتسما.

تحديد المباراتين المحتملتين للمنتخب المغربي للفوتسال في دور ثمن نهائي المونديال




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى