البطولة

زينباور يوجه رسالة لجماهير الرجاء قبل مواجهة مولودية وجدة

اختار مدرب نادي الرجاء الرياضي، جوزيف زينباور، توجيه رسالة للجماهير، قبل خوض المباراة الأخيرة في البطولة الوطنية، والحاسمة بشأن تحقيق اللقب.

وقبل يوم من مواجهة مولودية وجدة، في الملعب الشرفي، شارك زينباور، منشورا على حسابه الخاص في “انستغرام”، موجها لجماهير الرجاء، جاء فيه:” “عشاق الرجاء الأعزاء، والأصدقاء وعائلة الرجاء. في يوم المباراة الأخير، لدينا فرصة للفوز بالبطولة وأن نصبح أبطالا لم يتعرضوا للهزيمة”.

وتابع المدرب الألماني: “إن الأمر بين أيدينا للفوز في هذه المباراة النهائية بالدوري. لدينا احترام كبير لجميع الفرق في البطولة. مواجهة كل ناد في هذه المسابقة تطلبت منا كل شيء، وكانت تجعلنا نقدم أفضل ما لدينا. هذا العام، الموظفون والفريق قدموا تضحيات كبيرة. حصلنا على قليل من الوقت لرؤية عائلاتنا وأصدقائنا، وتم تكريس كل قوتنا وجهودنا لهذا النادي الرائع. الآن يمكننا مكافأة أنفسنا”،

وواصل زينباور: ” “مشجعو كرة القدم المغاربة، هم من بين الأفضل والأكثر حماسة في العالم. إنه لشرف وفرح كبير أن تكون قادرا على إعطاء هذا اللقب للمدينة والمواطنين الرائعين في الدار البيضاء. معا، جنبا إلى جنب مع جماهيرنا وفريقنا والنادي بأكمله. نثق في أن البلد بأكمله سيمنحنا هذا اللقب بعد هذا الموسم الرائع”.

الوداد مهتم بمهاجم من الدوري الأرجنتيني




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى