البطولة

أولمبياد باريس تستنفر الجامعة

استنفرت أولمبياد باريس الصيف القادم، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرغبتها الجامحة في تحقيق نتيجة إيجابية يدخل بها المنتخب الأولمبي التاريخ من أوسع الأبواب.

وحسب معلوماتنا فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تحاول إقناع عددا من الأندية الأوروبية بالسماح لنجومها المغاربة بالمشاركة في الأولمبياد.

وتعارض عدد من الاندية مشاركة اللاعبين المغاربة في الأولمبياد وهو ما دفع الجامعة إلى برمجة عدة لقاءات مع مسيري الأندية الأوروبية يحتمل أن يوفد لها مدرب المنتخب المغربي الأول وليد الركراكي.

وفي هذا الصدد، علم أن أشرف حكيمي سيكون في القائمة النهائية بعدما وافق باريس سان جيرمان شفهيا على مشاركة اللاعب المغربي الذي سيحمل شارة القيادة بنسبة كبيرة حسب مصادرنا.

في سياق آخر، يعارض كريستال بلاص مشاركة انتدابه الجديد، شادي رياض، إذ تحاول الإدارة التقنية استغلال علاقاتها مع شخصيات من بلاد الغال وفرنسا لإقناع الفريق الإنجليزي بالسماح لرياض بالمشاركة.

ووضعت الجامعة بمعية طارق السكتيوي عدة خيارات في حال لا قدر الله عدم قبول بعض الأندية السماح للاعبيها بالمشاركة، بوضع الثقة في لاعبين من البطولة الاحترافية.

نجم بارز بمواصفات خاصة يشغل بال مكتب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى