البطولة

إبراهيموفيتش يوصي ميلان بالتعاقد مع نجم المنتخب المغربي

أوصى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إدارة نادي ميلان الإيطالي، بالتوقيع مع نجم منتخب المغرب الأول،  خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة 2024.

ووفقًا  لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن إبراهيموفيتش قدّم توصية بالفعل إلى قادة ميلان، من أجل التعاقد مع النجم المغربي، سفيان أمرابط، الذي أمضى الموسم الكروي المنقضي مُعارًا من فيورنتينا الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولم يحدد مانشستر يونايتد موقفه من التعاقد نهائيًا مع أمرابط حتى الآن، لكن تقارير صحفية أفادت في وقت سابق بأن نادي الشمال الإنجليزي لا ينوي الاحتفاظ بخدمات نجم منتخب المغرب.

ويعني ذلك أن أمرابط قد يكون في طريقه للعودة إلى فيورنتينا؛ حيث سيكون قادرًا على خوض موسم إضافي بقميص “الفيولا”، أو الانتقال إلى نادٍ آخر.

ويشغل إبراهيموفيتش منصبًا استشاريًا في ميلان، ويُقال إن آراء المهاجم السويدي السابق تؤخذ بعين الاعتبار داخل قلعة “سان سيرو”، خاصةً أنه يمثل “حلقة الوصل الأساسية” بين شركة “ريد بيرد” المالكة للنادي، وفريق الكرة.

ويمتد تعاقد سفيان أمرابط مع فيورنتينا حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، فيما تُقدَّر القيمة السوقية للدولي المغربي بـ22 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

آيت منا يبلغ محيطه بتحركاته وتعاقداته إن بات رئيسا للوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى