البطولة

التعادل السلبي يؤجل الحسم في صراع الصعود بين الدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي

انتهت مباراة قمة الجولة الـ29 من الدوري الوطني الاحترافي الثاني بين الدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي، التي جرت اليوم السبت، بالتعادل السلبي، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين طيلة 90 دقيقة، لكنها لم تسفر عن تسجيل أهداف ليحسم البياض هذه المواجهة، مؤجلاً بذلك الحسم في هوية الفريق الذي سيرافق النادي المكناسي إلى القسم الوطني الأول.

نتيجة التعادل، رفعت الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، فيما يبقى الكوكب المراكشي عند رصيده 48 نقطة في المركز الرابع، مانحاً فرصة للاتحاد الإسلامي الوجدي للانقضاض على المركز الثالث قبل جولة واحدة من ختام المسابقة المحلية.

وأشعل الإتحاد الإسلامي الوجدي الصراع على بطاقة الصعود الثانية بعد انتصاره بميدانه على الوداد الرياضي الفاسي، اليوم، بهدف وحيد، ليرفع رصيده إلى النقطة 49.

وستكون الجولة 30 الأخيرة من المسابقة، حاسمة في هوية الفريق صاحب البطاقة الثانية نحو القسم الأول، إذ سيكون الدفاع الحسني الجديدي في مواجهة صعبة أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة، بينما يخوض الكوكب المراكشي مواجهة ضد شباب بنجرير، فيما سيحل الاتحاد الإسلامي الوجدي ضيفا على شباب المسيرة .

ويتوجب على فارس النخيل تحقيق الفوز وانتظار نتيجة ملعب الدشيرة  ونتيجة مباراة الاتحاد الإسلامي الوجدي للمحافظة على آمال الصعود، بينما يسعى الفريق العبدي لحسم الصعود بالفوز والتأكيد على مرافقة النادي المكناسي إلى دوري الأضواء.

 

سا بينتو يقرر اختبار أحد لاعبي الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى