البطولة

مسؤول سابق بالوداد يطالب الجامعة بمعاقبة لاعب الرجاء

توقف العضو السابق بالمكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، المهدي الزوات، عند احتفالية لاعبي الرجاء الرياضي، بالانتصار الأخير والمحقق على نادي نهضة بركان، أمس الجمعة، برسم مؤجل الجولة الـ27 من البطولة الوطنية.

وشارك الزوات متابعي حسابه الخاص على “الفايسبوك”، منشورا يطالب فيه لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الانتباه لما شهدته احتفالية لاعبي الرجاء.

وقال المسؤول السابق بالنادي الأحمر: “في يوم من الأيام، أقدمت لجنة الأخلاقيات بشكل استعجالي، على توقيف اللاعب، إسماعيل الحداد، بناء على فيديو غير رسمي، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابع: “هل ستكون للجنة الأخلاقيات نفس الشجاعة ونفس الجرأة، وعلى وجه الاستعجال، لتتخذ المتعين في حق أحد اللاعبين، الذي نعت جمهور نادي خصم بكلام نابي؟”.

وواصل المحامي: “نحن لا نمتهن الوشاية ولا الشكاية، وهذا نابع من إرث تاريخي تشبع بمبادئ الرجولة والشهامة المستمدة من روح مقاومة الاستعمار، ولكن هذه المرة، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص، والمعاملة بالمثل، وجب على المكتب المديري لنادي الوداد أن يسلك المساطر اللازمة لحفظ ماء الوجه وكرامة جمهوره”.

حصرياً.. وكيل نبيل معلول يكشف لـ”سيت أنفو” حقيقة عرض الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى