البطولة

جوزيف زينباور: هذه خطتي للفوز بلقب البطولة وألفي رجاوي يردون عليه

كشف مدرب الرجاء الألماني جوزيف زينباور، عن خطته للفوز بلقب البطولة الاحترافية في منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام، ساعات قليلة بعد الفوز على نهضة بركان.

وأكد زينباور، في رسالة وجهها لجمهور الرجاء باللغتين الإنجليزية والفرنسية، أنه سعيد بالفوز على نهضة بركان، قائلا:”
عزيزي مشجع نادي الرجاء البيضاوي، لقد هزمنا خصمنا في العام الماضي، نهضة بركان، في نهائي الكأس، وهي كانت هزيمتنا الوحيدة. نحن نحترمهم وجميع الفرق في هذه الدوري القوي. ”

وأوضح زينباور أن الفوز بلقب البطولة يمر عبر الإيمان بقوة بقدرتنا على التتويج موضحا:”أود أن أخذ لحظة لأشكر فريقي، الذي، مثلي، يؤمن بقوة بالفوز باللقب. على الرغم من التحديات والانتكاسات، نظل مصممين وموحدين في سعينا لتحقيق النجاح.”

واعترف المدرب الألماني الذي لم ينهزم إلى الآن أنه يعمل جيدا لتحقيق الأرقام الجيدة قائلا:” كل فريق ومدرب يقاتل بحماس أسبوعًا بعد أسبوع من أجل النقاط التي تعني الكثير لجماهيرنا ومدينتنا.”

وتحدث عن الأهداف والطريقة المثلة للتتويج بلقب البطولة قائلا:”هدفنا واضح: سنبذل كل شيء للحفاظ على فرصة الفوز بالبطولة حتى النهاية وإعادة اللقب إلى الدار البيضاء. مع دعمك المستمر أيها المشجع الرجاوي، وروح الفريق التي لا تتزعزع، سنجعل هذا الحلم حقيقة. ديما رجاء!.”

وتفاعل مع المنشور ثلاثة ألاف مشج في الساعات الأولى لنشره بتعليقات تدعم المدرب لتحقيق هدفه القاضي برفع لقب البطولة.

 

حصريا: بسبب الرجاء مدرب بارز يستقيل من تدريب فريق أوروبي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى