البطولة

القانون يصدم منخرطي الوداد

لن يكون بإمكان جميع منخرطي الوداد الحضور و التصويت في الجمع العام العادي أو الانتخابي المقبل لاختيار رئيس المكتب المديري والمقرر بنسبة كبيرة شهر يونيو القادم.

وحسب معلوماتنا الحصرية فإنه بناء على المادة 15 من النظام الأساسي النموذجي المنبثق من قانون التربية البدنية والرياضة 30/09 بخصوص جمعية رياضية متعددة الانشطة، فإنه لا يسمح لكل المنخرطين بالحضور و التصويت على الرئيس.

وعلى عكس انتخابات جمعية احادية النشاط ، فإن الانتخابات الخاصة بمتعددة الفروع او الانشطة تختلف كليا وخاصة في حصر عدد المناديب الممثلة لمجموع المنخرطين .

وأكد مصدرنا، أن عدد المناديب ممثلي المنخرطين المخول إليهم الحضور و التصويت في انتخابات الرئاسة لن يتعدى سبعة عشر مندوبا بخصوص فرع كرة القدم

وفي حالة جمع عام الوداد، فإن المناديب عن المنخرطين يتم اختيارهم من بين المنخرطين، خلال اجتماع يضم كل المنخرطين المقبولين، وتدعو له تمثيلية المنخرطين إن وجدت أو بعض فعاليات جمعيات الانصار .

ويملك فرع كرة القدم الحق في 17 إلى 27 مندوب ، مقابل 2 إلى 6 في الفروع الأخرى، ان توفرت على منخرطين.

ويملك الوداد 11 فرعا، قد يمثلون في الأقصى بمندوبين اي ما مجموعه 22 مندوب تضاف اليه 17 الى 27 مندوب عن كرة القدم، وهو ما يمثل 39 إلى 49 مندوب في الجمع العام.

وينتظر أن يعقد عبد المجيد البرناكي رئيس الوداد، جلسة خاصة مع المنخرطين لشرح وتبسيط الأمور الخاصة بالجمع العام الانتخابي وقبله فتح باب الترشيحات.

(خاص).. هل ينتقل الهوني للدوري الهندي بعد مغادرته الوداد؟.. وكيله يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى