البطولةمنافسات قارية

فيلم خاص عن فريق الوداد

يباشر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، اتصالاته قصد إنجاز فيلم خاص عن فريق الوداد تحسبا لنهائيات كأس العالم للأندية المقررة العام القادم بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف مصدرنا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد حسم بشكل رسمي الاختيار في أحد الشخصيات الودادية المعروفة لإنجاز فيلم عن الفريق الأحمر في إطار الدعاية لمونديال الأندية الذي سيشارك فيه الوداد كممثل وحيد للكرة المغربية.

يتعرف الوداد بشكل رسمي على خصومه في مجموعته برسم دور المجموعات لكأس العالم للأندية المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية، من 15 يونيو حتى 13 يوليوز 2025، شهر يونيو القادم.

وحسب الاجتماعات التي عقدها الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، مع مسؤولي الوداد، عبر تقنية زووم، فإن مراسيم سحب قرعة مونديال الأندية، مقررو شهر يونيو القادم وبنسبة كبيرة خلال الأسبوع الأخير من الشهر القادم.

وتعرف البطولة مشاركة 32 فريقًا، يتم تقسيمهم إلى 8 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 أندية يصعد الأول والثاني نحو دور سدس عشر النهائي، ومن تم مباريات نظام خروج المغلوب حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

وحسب الاجتماعات ذاتها، فإن إقامة الوداد في أمريكا، ستكون مجانية بل خمسة أيام من ضربة البداية، وتمتد يومين كاملين، بعد أي مباراة يكون خاسرا فيها لا قدر الله، إذ سيتكلف فيفا بإقامة 55 فردًا من بعثة الوداد.

رحيل مدرب الرجاء زينباور: محمد بودريقة يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى